- -

عمر أديب يحرض الشعوب ضد مصر



قبل قليل فاز المنتخب الجزائري و قد أقول بأني تعاطفت من الفريق الجزائري أكثر بكثير مما تعاطفت مع الفريق المصري ، على الرغم من المنتخب المصري الأجدر باتشجيع كون مصر ليست بينها و بين المغرب أية مشاكل ديبلوماسية ، كما هو الحال مع الشقيقة الجزائر ، بل أني شجعت الفريق النجيري ضد مصر .
الفضل في هذا كله يرجع لسبب واحد و وحيد ، أو بالأحرى شخص ، هذا الشخص الذي ساهم بشكل كبير في إشعال بار الفتنة ، فتنة العداء المتبادل بين الجزائر و مصر ، شخص يكن كرها كبيرا للجزائر ، و أبادله نفس درجة الكره له، فعلى الرغم من برود و هدوء العاصفة ، مازال هذا الشخص ينبش في الجرح لإحيائه من جديد ، ففي الحلقة الموالية للمباراة التي انهزم فيها المنتخب الجزائري ، لم يتوانى في الاستهزاء ليس من المنتخب فقط، بل من الشعب الجزائري بأكمله .

هذا الشخص هو "عمر أديب" منشط برنامج القاهرة اليوم على قناة أوربت المصرية، ، لا أريد نعته بالشيطان لكن هذه تصرفات شيطانية ، "الفتنة أشد من القتل" و عمر أديب بفتن بين الجزائر و مصر.
لماذا شجعت نيجيريا ضد مصر ، على الرغم من أني أحب الفريق المصري و طريقته الجماعية الرائعة في اللعب ، فقط لأني تابعت طريقته في الإستهزاء من الشعب الجزائري ، لو أنه استغل شعبية برنامجه لرأب الصدع بين البلدين ، لكن نهج منهجا آخر ، سلبي بكل المقاييس.

في الأخير لو أني كنت قاضبا بمصر لحكمت عليه بعدم الحديث في أي منبر إعلامي مدى الحياة ، لاتقاء شر
لسانه...

أنا مجرد عينة من عديد من الاشخاص منهم أصدقائي أيضا ، يا مصريين يا إخوانا إحدروا هذا الشخص.
ولا حول ولا قوة إلا بالله